FAQ

الأسئلة المتداولة حول جمع الملابس

يمكن لمنظمي الأعمال الخيرية الرد على جميع الاستفسارات سواء في الموقع أو عبر الهاتف أو عبر الإنترنت. يرجى طرح أي أسئلة من أجل التوضيح حيث أن الاتصال هو مفتاح العملية الناجحة. قبل التواصل ، يرجى الرجوع إلى الأسئلة المتداولة مثل ما يلي:

هل يمكنني ببساطة السير في مركز تجميع لتقديم تبرعاتي؟

يعتمد قبول مؤسسة خيرية للمشي على المؤسسة الخيرية لأن معظمها لديها مجموعات أسبوعية فقط. إذا كان الأمر كذلك ، فنحن نشجعك على الاتصال بالمؤسسة الخيرية التي اخترتها للتبرع ثم انتظر التعليمات. يمكن للبعض قبول التبرعات كل يوم بمساعدة من المرافق العامة مثل المدارس أو المكاتب الحكومية. 

هل يجب أن أنتظر وصول الجمعيات الخيرية إليّ؟

يمكن للعديد من المؤسسات الخيرية أن تروج لقضيتها عندما يصلون من باب إلى باب وقد يقدم البعض أكياسًا أو صناديق للتبرعات. ومع ذلك ، غالبًا ما لا يكون لدى المنظمات الأخرى عدد كافٍ من المتطوعين لهذه الطريقة ، لذا يمكنهم فقط انتظار وصولك إليهم. يساعد القيام بذلك أيضًا في التحقق من الأفضل لزيارة المنشأة. يمكنك إما القدوم وتسليم تبرعاتك أو الاتصال بمتطوع لطلب حقيبة أو صندوق. Lebas عادةً انتظار عمليات الانسحاب باستثناء التبرعات العاجلة. 

بمن أتصل؟

ستحصل المؤسسات الخيرية على معلومات الاتصال الخاصة بها على صفحات وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بها أو أي شكل من أشكال الترويج مثل الملصقات المطبوعة. سوف يقدمون أرقام الهواتف وعناوين البريد الإلكتروني لراحتك. غالبًا ما يكون الاتصال عبر الهاتف هو أفضل طريقة لأنه يضمن تلقي رسالتك وردًا فوريًا. 

ما المعلومات التي يجب أن أشاركها مع المنظمة؟

عادة لا يتم طلب الكثير من المعلومات من المتبرعين حيث يتم منح البعض خيار عدم الكشف عن هويتهم. ومع ذلك ، فإن بعض مشاريع جمع الملابس تأتي بفائدة مثيرة للمانحين مثل السحوبات. في هذه الحالة ، قد يطلبون العنوان ومعلومات الاتصال ولكن لا شيء شخصي للغاية. ستطلب خدمة التوصيل من المنزل عنوان منزلك حتى يتمكن المتطوعون من العثور عليك.

ما الذي أحصل عليه مقابل التبرع بالملابس؟

هناك القليل من الفوائد للمانحين لأن المؤسسات الخيرية هي عمليات غير ربحية. ومع ذلك ، هناك بعض الحوافز المقدمة اعتمادًا على شركاء المؤسسة الخيرية. على سبيل المثال ، يُعرض على المانحين خصومات أو إعفاءات ضريبية إذا كانت شراكة مع قادة المدن المحليين. تقدم بعض مراكز التحصيل دفعة نقدية صغيرة بناءً على وزن العناصر المقدمة ولكن هذا بيع بدلاً من التبرع. 

بعض المؤسسات الخيرية مثل Lebas كوبونات ولاء وعروضًا خاصة للمتبرعين إذا قاموا بالتسوق في متجر المؤسسة الخيرية. ووعد الكثير من العائدات والملابس المتبرع بها بأن تصل إلى متلقيها في ظروف مثالية. إذا كانت لديك أي أسئلة ، فلا تتردد في التواصل معنا. يمكن أن تكون بعض الأسئلة فريدة جدًا أو لا يتم طرحها بما يكفي ليتم عرضها في هذا القسم ، لذا سيتم الرد على أي نوع من الاستفسارات.